الأحد، 13 أكتوبر، 2013

تحميل كتاب تقرير علمي للدكتور محمد عمارة رداً على كتاب تنصيري بعنوان " مستعدين للمجاوبة "

قال تعالي {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }الأنبياء18


أثار نشر الدكتور محمد عمارة لكتاب “تقرير علمي” إعتراضات النصارى الأقباط وأنصارهم من العلمانيين والليبراليين ومبررهم في ذلك أنه يهاجم النصرانية والكتاب المقدس. ولكن ما تناساه هؤلاء هو أن كتاب الدكتور محمد عمارة ما هو إلا رد على كتاب تنصيري بعنوان “مستعدين للمجاوبة” والذي يتعرض للعقيدة الإسلامية ويحاول الإستدلال بالقرآن الكريم على صحة العقائد النصرانية التي يرفضها القرآن والإسلام. وتجاوز هذا “المنشور التنصيري” ذلك إلى الطعن في عقائد إسلامية أساسية، محاولا تفنيدها وسلوك سبيل الكذب والتدليس على علماء الإسلام لجعل القرآن والإسلام يشهد لتواتر الكتاب المقدس واستحالة تحريفه والقبول بعقيدة صلب المسيح – عليه السلام – وتأليهه.


ولتجاوز هذا “المنشور التنصيري” عرض النصرانية والدفاع عن عقائدها إلى الطعن في القرآن والإسلام والكذب والتدليس على علماءه لقصر الإسلام على أن يشهد للعقائد التي يرفضها، فكان لزاماً الرد على ما جاء بهذا الكتاب. وجاء هذا الرد في كتاب “تقرير علمي” للدكتور محمد عمارة جزاه الله خيراً.


كل هذا تجاهله المعترضون، وهاجموا رد الدكتور محمد عمارة ولم يذكروا شيئاً عن الكتاب التنصيري الذي بادر بالهجوم على الإسلام وإدعى أن النصارى “مستعدين للمجاوبة”. ولكن إعتراضات النصارى والمنصرين أثبتت أنهم لا حظ لهم من عنوان كتابهم وأنهم ليسوا “مستعدين للمجاوبة” ولكنهم “عاجزون عن المجاوبة”!!!


نسأل الله أن يجزي الدكتور محمد عمارة عنا كل خير على هذا الكتاب الرائع، وكذلك كل من ساهم في إعداده ونشره بالطرق المختلفة.

لتحميل كتاب تقرير علمي بصيغة pdf إضغط   هنــــــــــــــا
لتحميل أفضل برنامج لفتح ملفات pdf إضغط    هنــــــــــــــا

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المواضيع الأكثر زيارة

انضم لنا علي الفيس بوك